الأخبار

حملة (فينا خير) تواصل مبادراتها الانسانية بالتعاون مع المحافظة الجنوبية

نوفمبر 27 , 2020

في اطار الجهود التي يوليها سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية في دعم مختلف المبادرات الانسانية والاجتماعية والأمنية ، شاركت المحافظة الجنوبية في الحملة الوطنية "فينا خير" التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب ، وشملت الحملة توزيع المؤن الغذائية على الاسر والعمالة الوافدة في مختلف مناطق المحافظة.

حيث تهدف  مثل هذه الحملات الى تعزيز مبدا الشراكة المجتمعية مع مختلف اطياف المجتمع ، وذلك ايماناً من المحافظة الحنوبية باهمية ترسيخ روح المشاركة والتعاون البناء في مثل هذه  الاعمال الانسانية الرائدة، وتوفير افضل مقومات الامن والسلامة للأهالي والمقيمين في المحافظة .

من جانبه ، أشاد السيد محمد حسن الفاو مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة الجنوبية ، بهذه اللفتة الكريمة لحملة "فينا خير" ، والتي كانت محط تقدير واعتزاز لدى كافة الأهالي والمقيمين في المحافظة ، مؤكداً بأن المحافظة مستمرة في التنسيق مع مختلف المؤسسات الأهلية والخاصة والتي تعزز قيم التواصل والتكافل والتعاون بين أفراد ومؤسسات المجتمع.

كما ان المحافظة الجنوبية عازمة على مواصلة جهودها في تبني مختلف المبادرات التي تعزز ثقافة  العمل التطوعي وتعمق من مفهوم العطاء الإنساني بين جميع أفراد المجتمع، خاصةً في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة.

الجدير بالذكر ، أن عملية التوزيع تمت وفق أعلى درجات الالتزام  بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية وفي مقدمتها الالتزام بارتداء كمامات الوجه ووجود مسافة كافية بين الأفراد بما يحقق التباعد الاجتماعي الموصى به من قبل اللجنة الوطنية لمكافحة انتشار جائحة كورونا وذلك سعياً للحفاظ على سلامة الجميع.